وودي ألين يخرج فيلما جديدا في سان سباستيان

Print Friendly, PDF & Email

قالت مجلة فاريتي إن “وودي آلن” سيعود إلى إسبانيا هذا الصيف في سياق الإعداد لتصوير فيلمه الحادي والخمسين.


وفقًا لشركة “ميديا برو” التي ستنتج الفيلم، فإن الفيلم الذي لم يتم اختيار عنوان له بعد، والذي تم الإعلان عنه لأول مرة في شهر فبراير الماضي، سيكون من نوع “الكوميديا الرومانسية”، يتابع زوجين أمريكيين يحضران مهرجان سان سيباستيان السينمائي ليقع كل منهما في حب شخص مختلف. ومن المقرر أن يبدأ التصوير في 10 يوليو في إسبانيا.


وأكدت الشركة في بيان لها: “المرأة ترتبط عاطفيا مع مخرج أفلام فرنسي رائع، أما الرجل فيقع في حب امرأة إسبانية جميلة تعيش هناك”. “إنها قصة كوميدية رومانسية تحل نفسها بطريقة مضحكة ولكنها رومانسية”.


أنتجت شركة “ميديا برو” لوودي ألين فيلمي “فيكي كريستينا برشلونة” و”منتصف الليل في باريس”، اللذين حازا على تقييمات قوية والعديد من الترشيحات لجوائز الأوسكار.

وقال مؤسس الشركة “في ميديا برو كنا نعمل مع وودي ألين لمدة 14 عامًا. إن أفلامه، مثل كل مشروع تنتجه المجموعة، تتمتع بشخصية فريدة من نوعها.

وأضاف: “يحتوي هذا الفيلم الأخير على جميع المكونات التي يجب أن نصل إليها إلى جانب ما اعتدنا عليه من مخرج بموهبة وودي آلين: سيناريو ذكي وأغاني دولية من الدرجة الأولى. بالإضافة إلى ذلك، يسعدنا أن نكون قادرين على تصوير الفيلم في مدينة مثل سان سباستيان التي تتمتع بعلاقة قوية مع السينما. “


انضم إلى ألين في المشروع الممثل النمساوي كريستوف والتز، وإيلينا أنايا ولويس جاريل وجينا غيرشون وسيرجي لوبيز ووالي شون بالإضافة إلى شركة غرافير برودكشنز.


وكان قد تم تعليق عرض فيلم ألين السابق “يوم ممطر في نيويورك”، بعد تجدد مزاعم التحرش الجنسي التي وجهتها له ابنته ديلان فارو وهي المزاعم التي ينكرها آلين.

وصرح عدد من الممثلين والممثلات الذين عملوا معه في الماضي بأنهم لن يعملوا معه مرة أخرى. ومن المقرر أن يتم توزيع “يوم ممطر في نيويورك” في عدد من الدول الأوروبية.

Visited 22 times, 1 visit(s) today