كيت بلانشيت تخرج فيلمها الأول عن رواية شهيرة

Print Friendly, PDF & Email

قررت الممثلة الاسترالية كيت بلانشيت أن تتجه إلى الاخراج، وأصبح من المقرر أن تقف وراء الكاميرا لاخراج اول افلامها وهو من أفلام التشويق والاثارة ويحمل عنوان “الغذاء” The Dinner.

وقالت مجلة هوليوود ريبورتر إن الفيلم ماخوذ عن رواية من تأليف الكاتب الهولندي هيرمان كوتش حققت أكبر المبيعات عام 2009 وترجمت إلى 21 لغة.

وتقول المجلة إن الممثلة الأسترالية التي تحصل حاليا على تقديرات عالية في مقالات النقاد الذين يشيدون بأدائها في فيلم “الياسمين الأزرق” لوودي ألين المعروض حاليا، ستخرج فيلمها الأول عن سيناريو كتبه أرين موفرمان.

ويقارن النقاد بين رواية كوتش والرواية التي اقتبس منها فيلم “يجب أن نتحدث عن كيفين” الذي أخرجته لين رامزي عام 2011. ويصور الفيلم الى أي مدى يمكن أن يذهب الوالدان من أجل حماية أبنائهما. ويصور الفيلم مقتل سيدة بطريقة وحشية على أيدي مجموعة من الأطفال المراهقين وتصوير الجريمة باستخدام أجهزة التليفون المحمول، وما يعقب ذلك من كفاح والداي طفلين متورطين في الجريمة ينتميان إلى أسرتين من الطبقة الوسطى، من أجل إنقاذ أبنائهما من الفضيحة والعقاب وهما في الخامسة عشرة من عمرهما.

وليس معروفا ما اذا كانت كيت بلانشيت ستقوم بدور رئيسي في الفيلم الى جانب الاخراج.

وكانت بلانشيت قد قضت خمس سنوات في العمل كمدير فني في إحدى الفرق المسرحية في سيدني قبل أن تترك هذا العمل في 2012. وهي أنها متزوجة من الكاتب المسرحي اندرو أبتون.

Visited 34 times, 1 visit(s) today