نتفلكس تساهم في صندوق لدعم المتضررين في صناعة السينما الفرنسية

لقطة من فيلم "الدوامة" لقطة من فيلم "الدوامة"
Print Friendly, PDF & Email
 

انضمت شبكة نتفلكس مع مجموعة الحماية الاجتماعية للقطاع الثقافي\د الفرنسي، في إنشاء صندوق طوارئ لدعم الفنانين المستقلين المحليين وأفراد طواقم تصوير المسلسلات والأفلام.

وقررت نتفلكس المساهمة بملغ مليون يورو (1.09 مليون دولار) في الصندوق الذي تم إنشاؤه بالتعاون مع المجلس الوطني للفيلم الفرنسي (CNC).

وتهدف المنحة إلى دعم العمال المستقلين الأكثر ضعفاً في قطاعي التلفزيون والسينما ولا سيما النجارين والكهربائيين وفناني تصفيف الشعر والمكياج، الذين تضرروا من إلغاء أو تأجيل الإنتاج بسبب وباء فيروس كورونا.

وقال داميان كوفرور، رئيس فرع شبكة نتفلكس في فرنسا: “إننا نعرب عن امتناننا لكوننا قادرين على العمل مع مجموعة الحماية الاجتماعية الفرنسية، لدعم العمال الأكثر تضررًا في مجال الإنتاج التلفزيوني والسينمائي، الذين هم جزء من الصناعة الإبداعية الفرنسية المحترمة دوليًا”. ويتضمن الإنتاج الحالي لنتفلكس الفيلم القادم للمخرج الأمريكي داميان شازيل “The Eddy”.

وأضاف كوفرور: “بالإضافة إلى الدعم الذي نقدمه لأفراد الأطقم التقنية والممثلين والشركاء التقنيين المشاركين في إنتاجنا، فإننا نرغب أيضًا في مساعدة أولئك الذين هم في أمس الحاجة إلى مساعدة مالية في القطاع على نطاق أوسع، وخاصة المستقلين الذين تضرروا من الأزمة الحالية”.

Visited 18 times, 1 visit(s) today