فيلم جديد ليورغوس لانتيموس

Print Friendly, PDF & Email

قالت مجلة فاريتي أن مخرج فيلم “كائنات بائسة”، يورجوس لانثيموس، سيتعاون مرة أخرى مع Element Pictures في نسخة جديدة من الفيلم الكوميدي الخيالي الكوري الجنوبي “انقذوا الكوكب الأخضر”.

من المتوقع أن يبدأ لانثيموس – الذي رشح فيلمه الأخير “أشياء بائسة” لـ 11 جائزة أوسكار وفاز بخمس جوائز BAFTA (بما في ذلك أفضل ممثلة لإيما ستون) – في تصوير الفيلم في المملكة المتحدة ونيويورك في فصل الصيف.

المشروع الذي طال انتظاره، هو من نوع الكوميديا السوداء ​​الغريبة الأطوار تدور أحداثه حول شاب محبط يعتقل ويعذب رجل أعمال يعتقد أنه جزء من غزو أجنبي.

تنشب معركة في الذكاء بين الآسر وصديقته المخلصة ورجل الأعمال والمخبر الخاص.

الفيلم الكوري الجنوبي الأصلي أخرجه جانغ جون هوان في عام 2003 وحقق نجاحًا كبيرًا ومفضلًا لدى شركة CJ Entertainment. وفاز فيلم “الكوكب الأخضر” بجوائز في مهرجانات الخيال بما في ذلك تلك التي أقيمت في بوتشون وبوينس آيرس وبروكسل، وفي الأسواق بما في ذلك روتردام وطوكيو وموسكو. كما حصل جانغ على جائزة الجرس الذهبي لأفضل مخرج جديد في كوريا عام 2003.

وكان لانتيموس قد انتهى بالفعل من تصوير فيلم آخر بعد فيلم “كائنات بائسة” بعنوان “أنواع الكياسة” فيلمه التالي Kinds of Kindness وهوحاليا في مرحلة ما بعد الإنتاج منذ بضعة أشهر، وهو من بطولة إيما ستون ومارجريت كواللي وويليم دافو وجو ألوين.

Visited 1 times, 1 visit(s) today