فيلم تاكيشي كيتانو الجديد قد يكون الأخير

Print Friendly, PDF & Email

ذكرت مجلة فاريتي أن المخرج تاكيشي كيتانو، أقونة السينما اليابانية البالغ من العمر 74 عامًا والمعروف باجادته اخراج أفلام العصابات اليابانية والكوميديا ​​التليفزيونية، أعلن أن فيلمه القادم سيكون بعنوان فيلم “كوبي” Kubi وأنه ربما سيكون آخر فيلم يخرجه.

 الفيلم من أفلام الأكشن ويعتمد على رواية كيتانو التي صدرت في عام 2019 وتحمل نفس العنوان، وصدرت عن دار النشر اليابانية كادوكاوا. وقد أوردت هذه المعلومات مجلة جوزي جيشين المحلية، التي ذكرت الخبر على أنه حصري غير مؤكد.

 ولم يصدر أي تعليق على الخبر من شركة كيتانو. ومع ذلك، يتم نشر القصة على نطاق واسع من قبل وسائل الإعلام اليابانية. ومن المفترض أن يبدأ التصوير في مايو القادم حيث ورد أن كين واتانابي قد وقع للقيام بدور البطولة. وسيعمل مع كيتانو طاقم عمل جديد مثل المنتج موري مازايوكي.

أحدث أفلام كيتانو كمخرج هو فيلم “Outrage Coda” من عام 2017، الذي انتهى بحصوله على 15 مليون دولار في أسواق اليابان. ومع ذلك، كانت أكبر نجاحاته المهنية فيلم“Zatoichi” ، الذي أخرجه كيتانو ويدور حول مبارز أعمى حصل من العصور الغابرة، وقد حصد هذا الفيلم في أسواقاليابان السينمائية 27 مليون دولار في عام 2003.

ومن الأفلام التي ألهمت كيتانو في روايته “Kubi”  فيلم أكيرا كيروساوا الشهير “الساموراي السبعة”.

Visited 81 times, 1 visit(s) today