“باربي” في المرتبة الأولى عالميا في إيرادات شباك التذاكر

Print Friendly, PDF & Email

يستمر فيلم “باربي” في تحطيم الأرقام القياسية في شباك التذاكر حول العالم، بعد شهر تقريبًا من صدور هذا الفيلم الأيقوني ماليبو وبدء عروضه على الشاشة الكبيرة.

فقد حقق الفيلم الكوميدي للمخرجة جريتا جيروينج 1.18 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي، وأصبح الآن يحتل المرتبة الثانية لأكثر الأفلام تحقيقا للرواج التجاري في تاريخ شركة “وارنر بروس”.

 حصد الفيلم إيرادات بلغت 45.1 مليون دولار من 75 سوقًا ليصبح إجمالي ما حققه في السوق الخارجية 657.6 مليون دولار، وأصبح الفيلم الذي تقوم ببطولته مارجوت روبي مع ريان كوسلنج، أكثر الأفلام التي أخرجتها نساء تحقيقا للنجاح التجاري، متجاوزا فيلم Frozen II” ، الذي شاركت في إخراجه جينيفر لي.

من جهة أخرى حصد فيلم “MEG 2: The Trench” 43.7 مليون دولار من 75 سوقا خارجية، ليصبح إجمالي ما حققه من عروضه خارج السوق الأمريكية 202.8 مليون دولار. والفيلم من انتاج شركة وارنر بروس الفيلم عن قرش ما قبل التاريخ الذي يجد نظيره في جيسون ستاثام.

ويستمر “أوبنهايمر” لكريستوفر نولان في تحقيق إيرادات مرتفعة في شباك التذاكر العالمي، محققا 32 مليون دولار ليرفع إجمالي ما حققه في الأسواق العالمية إلى 385 مليون دولار.

وحصل الفيلم الدرامي الذي يعرض لتاريخ عالم الطبيعة النووية، روبرت أوبنهايمر، على 649 مليون دولار في جميع أنحاء العالم بما في ذلك السوق الأمريكية. وأصبح يحتل المرتبة الأولى في قائمة الأفلام التي تتناول موضوعا يدور حول الحرب العالمية الثانية، متجاوزًا “إنقاذ الجندي ريان”، وفيلم نولان السابق “دنكرك”.

Visited 1 times, 1 visit(s) today