جورج كلوني في فيلم نتفليكس الجديد عن نهاية العالم

Print Friendly, PDF & Email

يقدم فيلم  شبكة نتفليكس الجديد “سماء منتصف الليل” The Midnight Sky، وهو من نوع دراما الخيال علمي، يدور حول نهاية العالم من بطولة وإخراج جورج كلوني، يقدم نظرة ثاقبة لمستقبل محتمل حيث يجعل الدمار الشامل كوكب الأرض غير صالح لحياة البشر.

في مقطع دعائي صدر يوم الثلاثاء، تبحث شخصية كلوني عن طريقة لتحذير الناجين الآخرين من العودة إلى الأرض بعد كارثة عالمية. وقد تم تصوير الفيلم المقتبس عن رواية ليلي بروكس دالتون “صباح الخير منتصف الليل” قبل ظهور وانتشر وباء كوفيد-19 وقبل هجمة الحرائق في عام 2020 ، لكن المصائب التي يواجهها كوكب الأرض في الفيلم تبدو متشابهة بشكل مخيف.

وقال كلوني في مقابلة مع مجلة فانيتي فير: “إنه خيال علمي وهو للأسف يبدو أقل خيالا يوما بعد يوم”. عن مرض الكراهية وما يترتب عليه من معارك وحروب.”

يقوم كلوني بدور أوجوستين لوفتهاوس وهو عالم يعيش في القارة القطبية الجنوبية، يعتقد أنه آخر رجل على قيد الحياة على وجه الأرض إلى أن يجد طفلة اسمها أيريس. ويجد نفسه مضطرًا لرعاية الفتاة لأنه يأخذ على عاتقه أيضًا الاتصال بطاقم الفضاء وإبلاغهم بزوال الإنسانية.

تقوم فيليسيتي جونز، وديفيد أويلوو، وتيفاني بون، وكايل تشاندلر، وديميان بشير بباقي قائمة النجوم في الفيلم، حيث يلعب الممثلون الخمسة دور الطاقم الصغير على متن سفينة الفضاء التابعة لوكالة ناسا. وتشكل رحلة الطاقم عبر الفضاء الأمل في إعادة الاتصال بالأرض، النصف الآخر من القصة.

على الرغم من المأساة التي وقعت في وسط “سماء منتصف الليل”، قال كلوني إنه يتصور الفيلم على أنه يمنحنا بصيصا من الأمل.

وقال: “أردت أن يكون الأمر متعلقًا بالخلاص بطريقة ما”. “أردت أن يكون هناك بعض الأمل في قصة قاتمة إلى حد ما حول نهاية البشرية.”

يُعرض الفيلم على نتفليكس يوم 23 ديسمبر القادم.

شاهد الفيديو

(عن مجلة فاريتي- 27 أكتوبر 2020)

Visited 115 times, 1 visit(s) today