ميل جيبسون ينفي اتهامات وينونا رايدر له بمعاداة السامية

وينونا رايدر وميل جيبسون وينونا رايدر وميل جيبسون
Print Friendly, PDF & Email

نفى الممثل الاسترالي ميل جيبسون ادعاءات رددتها الممثلة الأمريكية وينونا رايدر بأن جيبسون، الممثل والمخرج الحائز على جائزة الأوسكار، قد أدلى بتصريحات معادية للسامية ومتعصبة.

وقال متحدث باسم جيبسون في بيان لمجلة “فاريتي أن “هذا غير صحيح بنسبة 100٪”. “وقد كذبت عندما قالت مثل هذا الكلام قبل أكثر من عقد من الزمان، عندما تحدثت إلى الصحافة، وهي تكذب بشأنها الآن”.
واتهمت وينونا رايدر جيبسون بإبداء تعليقات معادية للسامية ومعادية للمثليين في مقابلة حديثة مع صنداي تايمز. وكانت قد رددت اتهامات مماثلة في الماضي.

وقالت وينونا لمراسل من التلغراف “كنا في حفلة مزدحمة مع أحد أصدقائي المقربين”. “وكان ميل جيبسون يدخن سيجارًا وكنا نتحدث فقال لصديقي، وهو مثلي الجنس، “أوه انتظر، هل سأصاب بالإيدز؟ “ثم جاء شيء عن اليهود، فقال، ” أنت لست من الذين نجوا من الأفران، أليس كذلك؟ “
وقالا وينونا رايدر إن جيبسون “حاول” في وقت لاحق الاعتذار لها عن تعليقاته. بينما قال المتحدث باسم جيبسون إن هذا غير صحيح.

وقال المتحدث باسم جيسبون “إنها كذبت بشأن أنه حاول الاعتذار لها في ذلك الوقت”. “لقد تواصل معها منذ سنوات عديدة لمواجهتها بشأن أكاذيبها ولكنها رفضت أن تواجهه”.

وكان جيبسون قد واجه محنة في عام 2006 عندما تم القبض عليه بسبب القيادة وهو ثمل، وأخبر الشرطة أن “اليهود مسؤولون عن كل الحروب في العالم!” كما استخدم الافتراءات العنصرية في التسجيلات الصوتية لقتال مع صديقته السابقة أوكسانا غريغورييفا والتي تم نشرها في عام 2010 بواسطة Radar Online.  ولكن على الرغم من تراجعه عن قمة القائمة، تعافت حياته المهنية ثم رشح لجائزة الأوسكار عام 2016 عن إخراجه فيلم “Hacksaw Ridge .

ولم ترد متحدثة باسم رايدر على الفور على طلب للتعليق.

Visited 170 times, 1 visit(s) today