أفلام متوقع عرضها في مهرجان فينيسيا

جواكين فينيكس في دور "نابليون" جواكين فينيكس في دور "نابليون"
Print Friendly, PDF & Email

ذكرت مجلة “سكرين انترناشيونال” البريطانية أن ألبرتو باربيرا مدير مهرجان يواصل الاتفاق على الأفلام الجديدة التي ستعرض في الدورة القادمة، وهي الـ80 من المهرجان العريق التي ستقام في الفترة من 30 أغسطس الى 10 سبتمبر القادم.

من ضمن هذه الأفلام التي ستعرض داخل المسابقة، فيلم “”أشياء بائسة” Poor Things للمخرج اليوناني يوغوس لانتيموس وهو من نوع الخيال العلمي ومن بكولة إيما ستون. وهناك أيضا فيلم “الكابتن” للمخرج الإيطالي المرموق ماتيو غاروني. وفيلم الكوميديا السوداء El Conde للمخرج بابلو لارين عن فترة حكم الجنرال بينوشيه في شيلي.

ومن الأفلام المتوقع عرضها في فينيسيا أيضا فيلم المخرج مايكل مان “فيراري”، وفيلم “بريسيلا” لصوفيا كوبولا، و”مايسترو” للمخرج برادلي كوبر.

ومن أفلام أبل التي يمكن ان تعرض بالمهرجان الذي لا يحظر عرضها بالمسابقة مثلما يفعل مهرجان كان، فيلم “نابليون” لريدلي سكوت (بطولة جواكين فينيكس)، و”Challengers للمخرج الإيطالي لوكا غوادينينو.

ومن فرنسا سيضم المهرجان غالبا فيلمي المخرجين برتران بونيللو، وبرونو ديرمون، ومن بريطانيا يتوقع عرض فيلم A Haunting لكنيث برانا، كما سيعرض المهرجان الجزء الثاني من الفيلم الأمريكي “كثبان-2” Dune-2.

Visited 1 times, 1 visit(s) today