مهرجان صندانص يعلن موعد دورته القادمة

Print Friendly, PDF & Email

أعلن مهرجان صندانس السينمائي عن مواعيد دورته القادمة لعام 2022، والتي ستقام جزئيا على أرض الواقع الفعلي وجزئيا عبر الإنترنت بتنسيق مختلط يجمع بين الوسيلتين.

وسيعود المهرجان إلى بارك سيتي بولاية يوتا في الفترة من 20 إلى 30 يناير 2022.

وقالت الجهة المنظمة الخميس “لا يسعنا الانتظار للعودة إلى بارك سيتي، سولت ليك سيتي – وما بعدها – لمهرجان صندانس السينمائي العام المقبل”. “سيقام مهرجان 2022 بشكل واقعي على الأرض وعبر الإنترنت في الفترة من 20 إلى 30 يناير. نحن بصدد تصميم مهرجان آمن يمكن الوصول إليه حيث يمكن لجماهيرنا وفنانينا الاجتماع معًا للاحتفال واكتشاف عمل جديد وبعضهم البعض. ضع علامة على التقويمات الخاصة بك وابق على اطلاع: هذا الصيف سيكون لدينا المزيد من التفاصيل لمساعدتك في صياغة خطتك والترتيب لأي رحلة سفر.

وكان مهرجان صندانس السينمائي قد استقطب هذا العام أكبر جمهور له على الإطلاق، على الرغم من الشكل الافتراضي الجديد والمدة الأقصر.

وأقيمت دورة 2021 بعد بضعة أيام من الموعد المعتاد ومزجت بين الأرضي والانترنت لأول مرة بسبب جائحة فيروس كورونا. واقيم المهرجان من 28 يناير حتى 3 فبراير وتم استضافته عبر الإنترنت وبشكل مباشر في 20 مدينة في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

وكان جمهور هذا العام أكبر بـ 2.7 مرة من المهرجان المعتاد الذي يستمر 11 يومًا وفقًا لمعهد صندانس.

وقد شهد مهرجان 2021 عرض 73 فيلمًا طويلا و50 فيلمًا قصيرًا و4 مسلسلات و23 محادثة وحدثًا و14 مشروعًا في منصة New Frontier جاء المشاهدون من جميع الولايات الخمسين بمشاركة 120 دولة. “

Visited 16 times, 1 visit(s) today