فيلم ألمودوفار الجديد في مهرجان كان

Print Friendly, PDF & Email

أعلن مهرجان كان أن الفيلم الجديد للمخرج الاسباني الشهير بيدرو ألمودوفار، سيعرض ضمن عروض البرنامج الرسمي (خارج المسابقة) في الدورة الـ 76 من المهرجان العريق التي ستفتتح في السادس عشر من مايو المقبل.

الفيلم الجديد بعنوان “طريقة غريبة للحياة” ، وهو فيلم قصير يبلغ زمن عرضه 40 دقيقة. ومن المقرر أن يحضر الى المهرجان وسيروا على السجاد الأمر المخرج وأبطال الفيلم إيثان هوك وبيدرو باسكال وأنتوني فاكاريلو ومانو ريوس وجيسون فرنانديز وخوسيه كونديسا وجورج ستيان. 

وبعد العرض سيدور حوار مع ألمودوفار وفريق الفيلم.

وقال ألمودوفار عن فيلمه انه من نوع الويسترن ويروي قصة رجل يدعى “سيلفا” مزارع الذي يركب حصانًا عبر الصحراء لزيارة صديقة الذي أصبح مأور قسم الشرطة في احدى بلدات الغرب الأمريكي، من أجل لم شمله مع صديق شبابه، حيث كانا يعملان معا كقاتلين مأجورين ثم يحتفلان بلقائهما بعد فراق، لكن في صباح اليوم التالي، يخبره ضابط الشرطة جيك أن سبب رحلته ليس النزول في ممر ذاكرة صداقتهما القديمة.

ثم أضاف ألمودفار: لا يجب أن أقول أكثر حتى لا أتخلى عن كل مفاجآت السيناريو بالفيلم.

وهذا هو أول فيلم من أفلام ألمودوفار ناطق بالانجليزية وفي بطولته نجوم أمريكيون.

وكان ألمودوفار قد فاز بجائزة أفضل مخرج عن فيلم “كل شيء عن أمي” في عام 1999 الذي كان أول مشاركة له في مهرجان كان. وفي عام 2004، عرض فيلمه “تعليم سيئ” في الافتتاح، ثم حصل بيدرو ألمودوفار على جائزة أفضل سيناريو في عام 2006 عن فيلم Volver، الذي تم اختياره في المسابقة.  

Visited 3 times, 1 visit(s) today