بولانسكي يكتب مقدمة كتاب عن مقتل زوجته شارون تيت

Print Friendly, PDF & Email

كتب المخرج الحائز على الأوسكار-  رومان بولانسكي- المقدمة لكتاب سيصدر قريبا عن حياة زوجته القتيلة شارون تيت حسبما نشرت صحيفة نيويورك بوست.

وكانت شارون تيت قد قتلت على أيدي جماعة من الهيبيز طبقا لتعليمات صدرت اليهم من قائد الجماعة المتطرفة تشارلز مانسون عام 1969، وقتل معها في نفس المنزل الذي كانت تقيم فيه في ضواحي لوس أنجليس قرب هوليوود، ثلاثة آخرون.

وكان من المفترض أن تضع شارون تيت وكانت في السادسة والعشرين من عمرها في ذلك الوقت، طفلها الأول بعد اسبوعين أي أنها كانت حاملا وقت المذبحة التي أثارت الراي العام.

وكتب بولانسكي، الذي لم يكن حاضرا وقت وقوع المذبحة، يقول: “حتى بعد 40 عاما من الصعب أن أكتب عن شارون، من المستحيل بالطبع أن أتخيل ما الذي كان سيحدث لو أن شارون ظلت على قيد الحياة، لكن هذا الكتاب يتيح لي الفرصة لأن أتذكر ما كان”.

الكتاب الذي يحمل عنوان  Recollection  أي “التذكر” من إعداد شقيقة شارون تيت ديبرا وسيصدر في الولايات المتحدة الشهر القادم. وهو يضم أيضا مساهمات من جانب أبطال  فيلم “وادي العرائس” Valley of the Dolls من عام 1967: باتي ديوك وجوان كولينز وجين فوندا. وكتبت فوندا تقول: “كانت في مراحل الحمل المتقدمة في ذلك الوقت أي في المرة الأخيرة التي رأيتها في المنزل وامتنعت عن تعاطي الحشيش الذي كان جميع الحاضرون يتناوبون على تدخينه”.

Visited 119 times, 1 visit(s) today