بن أفليك يعود إلى “باتمان”

Print Friendly, PDF & Email

قالت مجلة فاريتي الأمريكية أن الممثل برن أفليك سوف يرتدي العباءة والقلنسوة مرة أخرى، ويعود بشخصية باتمان في فيلم “The Flash” لعزرا ميلر من انتاج شركة وارنر.

وكشف المخرج آندي موسكيتي الخبر في مقابلة مع فانيتي فير. وقال للمجلة إن أفليك حصل على سيناريو الفيلم الأسبوع الماضي ووافق على الانضمام إلى المشروع. وكان أفليك قد قام بدور البطولة  Caped Crusaderفي  فيلم “باتمان ضد سوبرمان”: فجر العدلة” عام 2016 و “عصبة العدالة عام 2017.

سيظهر في فيلم “The Flash” باري ألين بأبعاد متوازية ويلتقي بأشكال مختلفة من أبطال DC وكذلك من المقرر أن يعود مايكل كيتون أيضا للقيام بدور في الفيلم الجديد، الذي لعب دور باتمان / بروس واين في فيلم تيم بيرتون عن باتمان عام 1989 وعاد للتعاون معه في فيلم “عودة باتمان” عام 1992.

وكان أفليك يعتزم اخراج وتمثيل دور البطولة في فيلم عن باتمان لصالح شركة وارنر، لكنه تخلى عن اخراج الفيلم في عام 2017، وسلم المهمة إلى المخرج مات ريفز. ثم قرر أوائل العام الماضي عدم المشاركة بالتمثيل في الفيلم فذهب الدور إلى روبرت باتينسون. واعترف أفليك بأنه ابتعد عن الفيلم بسبب مشاكل تتعلق بادمان الحكول.

Visited 69 times, 1 visit(s) today