إيزابيل أوبير في رئاسة لجنة التحكيم الدولية بمهرجان فينيسيا السينمائي

Print Friendly, PDF & Email

في بيان صحفي، أعلنت إدارة مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، اختيار الممثلة الفرنسية إيزابيل أوبير، لرئاسة لجنة تحكيم المسابقة الدولية في الدورة الـ81 من المهرجان العريق، التي من المقرر اقامتها في الفترة من 28 أغسطس وحتى 7 سبتمبر المقبل.

وجاء هذا الاختيار اتخاذ القرار بناءً على توصية من المدير الفني للمهرجان ألبرتو باربيرا.,

وأعربت الممثلة الفرنسية الكبيرة عن سعادتها لاختيارها لرئاسة لجنة تحكيم الدورة المقبلة من مهرجان فينيسيا السينمائي، وقالت: «هناك تاريخ طويل وجميل بيني وبين المهرجان، واختياري هو شرف كبير، حيث أصبحت السينما وعدًا أكثر من أي وقت مضى، وعد بالهروب، والمفاجآت، وإلقاء نظرة فاحصة على العالم، متحدين اختلاف أذواقنا وأفكارنا”.

ومن جهته، أشاد مدير المهرجان، ألبرتو باربيرا، بالممثلة الفرنسية إيزابيل أوبير، ووصفها بأنها «ممثلة هائلة، متطلبة، فضولية، وسخية للغاية”.

وأضاف: «لقد كانت مصدر إلهام للعديد من صانعي الأفلام العظماء، ولم تتهرب أبدًا من دعوة المخرجين الشباب أو غير المشهورين الذين رأوا فيها المترجم المثالي لقصصهم، استعدادها الهائل لوضع نفسها على المحك باستمرار، وهو علامة على ذكائها غير العادي، إلى جانب قدرتها على النظر إلى السينما خارج الحدود الجغرافية والعقلية، يجعلها رئيسة مثالية للجنة التحكيم في مهرجان مفتوح للعالم أجمع، مثل مهرجان فينيسا السينمائي”,

Visited 1 times, 1 visit(s) today