هيفاء المنصور تخرج فيلم “الاختيار” لحساب نتفلكس

Print Friendly, PDF & Email

قالت مجلة فاريتي أن شبكة البث الرقمي نتفلكس أنها أسندت إلى المخرجة السعودية هيفاء المنصور إخراج فيلمها القادم “الاختيار” The Selection، الذي يعد الجزء الأول من سلسلة روايات كيرا كاس الشهيرة.

نشرت الرواية في عام 2012، وتدور احداثها في مستقبل “ديستوبي” خيالي حيث يتم اختيار 35 فتاة للذهاب إلى قصر ملكي للتنافس على قلب الأمير. من ضمن الفتيات مغنية من الطبقة الدنيا في المجتمع، يتم اختيارها كإحدى وصيفات الأمير ماكسون، لكنها تحج نفسها في البداية ممزقة بين الحياة في القصر، وحبها الذي تركته وراءها. وبمرور الوقت، تنمو مشاعر حب قوية تجاه الأمير.

الاختيار” هو الأول ضمن سلسلة من خمس روايات، وزعت أكثر من 11 مليون نسخة حول العالم.

وقالت منتجة العمل دينيس دي نوفي: “يسعدنا أن نعمل مع نتفلكس لإعادة الحياة على الشاشة في هذه السلسلة المحبوبة وتقديمها للمعجبين الشغوفين في العالم”. “لقد ابتكرت الكاتبة كيرا كاس فانتازيا ساحرة أصبحت رسالتها المتمثلة في التمكين والأصالة أكثر صلة اليوم من أي وقت مضى”.

وكانت المنصور قد اشتهرت بعد أن قدمت فيلمها الأول “وجدة” عام 2012، الذي حاز على استحسان النقاد ونال الجوائز والتنويهات، ثم أتبعت ذلك بفيلم “ماري شيلي” ثم “المرشحة المثالية”. وكانت نتفلكس قد تعاونت مع هيفاء المنصور في انتاج فيلمها “Nappily Ever After الذي كتبه آدم بروكس.

وقال المنتجة التنفيذية للفيلم بويا شهبازيان: “أنا سعيدة للغاية بالعمل مع هيفاء المنصور الرائعة وأصدقائنا في نتفلكس في هذا الفيلم الخاص، وبعد أن عملت في بعض المشاريع المعدة عن أعمال رفيعة المستوى، لم أر من قبل الحماس والشغف الذي لدى عشاق” الاختيار” من أجل صياغة سلسلة كتب كيراكاس في السينما”.

Visited 65 times, 1 visit(s) today