كينيث برانا يقوم بدور بوريس جونسون

Print Friendly, PDF & Email

سيقوم كينيث برانا بدور رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون في مسلسل جديد من إنتاج سكاي،يعرض بالتفصيل استجابة بريطانيا المشوشة لأزمة وباء كوفيد- 19.

 الدراما المكونة من خمسة أجزاء من سيناريو وإخراج مايكل وينتربوتوم. تحت عنوان “This Sceptred Isle”” الجزيرة المعتمدة،  

المشروع – الذي تم الإعلان عنه في يونيو ولكنه لم يؤمن بعد شريكًا في البث كمالم يعلن عن الممثلين الذين تم اختيارهم – يصور الأحداث المحيطة بجونسون وحكومته في مواجهة الموجة الأولى من الوباء العالمي. وكان قد تم إدخال رئيس الحكومة البريطانية  المستشفى في أواخر مارس بعد اصابته بالفيروس لأكثر من أسبوع ، كما قضى أياما في العناية المركزة.

ومن المقرر أن يتم إطلاق المسلسل على Sky في خريف 2022. وقال وينتربوتوم: “سيتم تذكر الموجة الأولى من جائحة كوفيد- 19 إلى الأبد.. وقت أن كانت البلاد تتحد لمحاربة عدو غير مرئي. وقت أصبح فيه الناس أكثر وعيًا من أي وقت مضى بأهمية المجتمع. وينسج مسلسلنا عددًا لا يحصى من القصص الحقيقية- من بوريس جونسون إلى العاملين في الخطوط الأمامية في جميع أنحاء البلاد- كما يوثق جهود العلماء والأطباء والعاملين في دور الرعاية وصانعي السياسات لحمايتنا من الفيروس “.

ويعتزم المسلسل الجديد “سرد بعض الأحداث الأكثر تدميراً التي حلت بالمملكة المتحدة، وقصة رئيس الوزراء الرائد في هذه الأوقات غير المسبوقة.” ستغطي السلسلة تأثير الفيروس، واستجابة المجتمع الطبي في البلاد للتغلب على الوباء. وتستند السلسلة إلى شهادة مباشرة من أعضاء الحكومة ووزارة الصحة والمجموعة الاستشارية العلمية لحالات الطوارئ (SAGE) والمستشفيات ودور الرعاية في جميع أنحاء البلاد. بعد عشرة أشهر من بدء الوباء.

وقد أصبحت المملكة المتحدة الآن في ثالث حالة إغلاق وطني لها.

 وتصدرت الأنباء عن قيام وينتربوتوم بتصوير المسلسل الجديد عناوين الصحف الوطنية في الصيف، مع تكهنات كبيرة حول الممثل الذي قد سيلعب دور بوريس جونسون. وكان الممثل الكوميدي مات لوكاس مقدم برنامج “Great British Bake Off”  الذي انتشرت محاكاته الساخرة لرئيس الوزراء المرتبكة حول كوفيد-19، مرشحا للقيلم بالدور على نطاق واسع. إلا أن الاختيار وقع أخيرا على كينيث  برانا للقيام بالدور. وكان برانا قد قام بدور البطولة مؤخرًا في فيلم “تينيت” لكريستوفر نولان وأيضًا في فيلم “موت على النيل” الذي أخرجه.

Visited 42 times, 1 visit(s) today