إعادة فتح دور العرض السينمائي في بريطانيا

Print Friendly, PDF & Email

أعلنت شبكة دور العرض السينمائي “فيو” البريطانية إعادة فتح جميع دورها البالغ عددها 88 في المملكة المتحدة اعتبارًا من 17 مايو لتصبح أحدث عارض رئيسي يؤكد العودة لاستقبال الجمهور.

 وكانت الشبكة التي تعتبر ثالث أكبر سلسلة في بريطانيا من حيث عدد الشاشات قد أغلقت جميع دورها اعتبارًا من 31 ديسمبر 2020، عندما كانت جميع مناطق بريطانيا وأيرلندا تخضع لقيود احترازية بسبب وباء كورونا.

 وقبل الإغلاق الأخير كانت “فيو” قد أغلقت ربع مواقعها لمدة ثلاثة أيام في الأسبوع لخفض التكاليف. ولن يتم تطبيق هذه القيود عند إعادة الفتح.

وكانت الشركة خلال العام الماضي، قد قامت بتعديل دور السينما الخاصة بها، بإضافة ما يقرب من 5000 مقعد فاخر؛ وإطلاق شاشات الطعام والشراب ذاتية الطلب في سبعة من أماكنها؛ وإضافة أماكن لتقديم المشروبات الكحولية داخل جديدة العديد من القاعات.

وسوف تفتتح الشبكة دارا جديدة للعرض في منطقة St سانت إينوك في غلاسكو يتضمن تسع شاشات، ثلاث منها ستكون ذات ثلاثية الأبعاد. وقامت “فيو” أيضًا بإجراء تغييرات على سياسة العضوية الخاصة بها، مما يسمح للأعضاء باسترداد أي تذكرة تم شراؤها عبر الإنترنت لمدة تصل إلى ثلاث ساعات قبل بدء العرض، مع التحكم في عدد التذاكر التي سيتم استردادها. وسيسمح هذا للأعضاء بتأمين المبالغ المستردة للأفراد داخل المجموعة الذين يحتاجون إلى إلغاء التذاكر.

وقال سيمون غرينوود مدير الحركة في الشركة: “لقد مر عام طويل تميّز بالقيود المفروضة على حياتنا اليومية ونعلم أن أهمية الهروب من الواقع لم تكن أقوى من أي وقت مضى، لكننا ركزنا على توفير تجربة الشاشة الكبيرة المطلقة في فيو”.

وتأتي هذه الأنباء في أعقاب إعلان من شبكة سينما وورلد لدور العرض عن اعادة فتح دور العرض التابعة لها ابتداء من 17 مايو.

Visited 48 times, 1 visit(s) today