أنجلينا جولي تعلن اعتزال التمثيل والتفرغ للإخراج السينمائي!

Print Friendly, PDF & Email

أكدت أنجلينا جولي أنها تعتزم اعتزال التمثيل للتركيز على عملها في مجال الاخراج السينمائي.

وقالت النجمة الحائزة على الأوسكار في مقابلة لمجلة “دو جور” في معرض الترويج لفيلمها الجديد “فتاة مضطربة” Girl Interrupted إنها “بالتأكيد ستنتقل بشكل نهائي إلى ما وراء الكاميرا، وأوضحت أنها لا تستمتع بكونها نجمة سينمائية في بؤرة الاهتمام”.

ومضت قائلة: لم أكن أشعر بالارتياح أبدا كممثلة. لم أكن أحب أبدا وجودي أمام الكاميرا. ورغم أنني لم أكن أعتقد أنني يمكن أن أصبح مخرجة، إلا أنني أرجو أن أكون قادرة على الانتقال الى الاخراج لأنني سأكون أكثر سعادة كثيرا”.

وكانت جولي قد صرحت في يونيو الماضي بأن قيامها بدور كليوباترا في فيلم كبير منتظر منذ فترة قد يكون فيلمها الأخير كممثلة. وقالت لراديو بي بي سي فايف لايف – “بطريقة ما، هو أحد الأدوار التي تعتقد أنه ربما يمكنك أن تضع كل شيء فيه ويمكن بالتالي أن يكون دورك الأخير فماذا يمكنك أن تضيف بعده؟”.

وقالت جولي أيضا لمجلة “دو جور” إنها واجهت صعوبة كبيرة في اقناع زوجها براد بيت بأن فيلم “دون انقطاع” Unbroken الذي يروي قصة تدور في زمن الحرب العالمية الثانية حول نجم رياضي اولميبي سابق نجا من حادث تحطم طائرته فوق سطح البحر، وقضى عامين كأسير حرب في معسكر ياباني، هو المشروع المناسب الذي تنتقل فيه من التمثيل للاخراج بشكل نهائي.

كما كشفت جولي أن فيلمها الثالث كمخرجة، وهو فيلم “عن طريق البحر” By the Seaالذي تقوم أيضا، ببطولته أمام براد بيت، كان مجرد نزهة قياسا الى فيلم “دون انقطاع” Unbroken وقالت “كان من الصعب بالطبع أن أقوم بتوجيه نفسي وتوجيه براد في نفس الوقت.. إنه يحتوي مادة درامية مثيرة، وقد نجحنا في أن نحقق التوازن للفيلم”.

من المقرر أن تبدأ العروض الأمريكية لفيلم “دون انقطاع”، وهو من بطولة الممثل البريطاني جاك أوكونيل كبطل من أبطال الحرب العالمية، يوم عيد الميلاد في ديسمبر القادم، كما سيعرض في دور السينما في المملكة المتحدة في اليوم التالي. أمافيلم “عن طريق البحر”الذي يدور حول زوجين يقومان معا بعطلة في محاولة أخيرة لإنقاذ زواجهما فسيعرض في عام 2015.

Visited 40 times, 1 visit(s) today