وودي ألين ينتهي من تصوير أحدث أفلامه في باريس

Print Friendly, PDF & Email

اختتم وودي ألين تصوير فيلمه الجديد WASP22 في العاصمة الفرنسية باريس. وانتقل الفيلم الآن الى مرحلة المونتاج. والمعروف أن ألين ينهي عادة مونتاج أفلامه في وقت قصير لذا فمن المتوقع أن يكون الفيلم جاهزا للعرض العام في أوائل 2023.

وكات تصوير الفيلم قد بدأ في 27 سبتمبر. ولذا تعتبر مدة التصوير قصيرة لان ألين يعمل بسرعة، لا يعيد اللقطة كثيرا، ويختار عددا محددا من مواقع التصوير ولكنه يخلق جوا مفعما بالحيوية.

وعاد مدير التصوير الايطالي المرموق فيتوريو ستورارو للعمل مع ألين مجددا في هذا الفيلم، وهو يقول ان الفيلم عبارة عن مزيج من الدراما المظلمة والكوميديا: “أنا أعرف القصة، ولكن مع وودي، السرية أمر لا بد منه. ومع ذلك، لن أقارن هذا الفيلم بفيلم “Match Point” (كما فعل ألين). يقوم السيناريو بعمل بارع في المزج بين الدراما والكوميديا​​، وفي كل مرة يقوم يتناولهما بطرق مختلفة جدًا. أستطيع أن أقول أن الفيلم يدور في الزمن الحاضر، سيكون هناك ضحك، ولكن أيضا قشعريرة قاتمة.

 شارك في الفيلم عدد من الممثلين الفرنسيين الذين رشح معظمهم من قبل لجوائز سيزار مثل نيلز شنيدر ولو دو لاغ، وميلفيل بوبو، وفاليري ليمريسييه والزا البرستين.

Visited 3 times, 1 visit(s) today