فيلم تيم بيرتون الجديد في افتتاح مهرجان فينيسيا

Print Friendly, PDF & Email

أعلنت إدارة مهرجان فينيسيا السينمائي أن الدورة الـ81 ستفتتح مساء 28 أغسطس القادم، بالفيلم الأمريكي الجديد “الشبح المخادع” Beetlejuice Beetlejuice من إخراج تيم بيرتون، وبطولة مايكل كيتون، وينونا رايدر، كاثرين أوهارا، جاستن ثيرو، مونيكا بيلوتشي، مع جينا أورتيجا وويليم دافو.

وتقرر أن يعرض الفيلم خارج المسابقة الرسمية، وقال المهرجان في بيان إن عرض الفيلم في افتتاحه “تأكيد للموهبة غير العادية والإنجاز المتقن عند أحد أكثر المؤلفين السينمائيين تميزا في عصره. وأن بينالي فينيسيا يفخر باستضافة العرض العالمي الأول لعمل يتميز بتأرجح مدهش بين الخيال الإبداعي والإيقاع المتدفق المثير.

وقال تيم بيرتون: “أنا متحمس جدًا لهذا. يعني لي الكثير أن أحظى بالعرض العالمي الأول لهذا الفيلم في مهرجان فينيسيا السينمائي.

يعتبر الفيلم عودة لكل من تيم بيرتون والنجم مايكل كيتون مجددًا في الفيلم الجديد الي يعتبر تكملة لفيلم Beetlejuice لبيرتون. وفيه يعود كيتون إلى دوره المميز إلى جانب وينونا رايدر في دور ليديا ديتز، وكاثرين أوهارا الحائزة في دور ديليا ديتز.

تيم بيرتون

ملخص الفيلم: بعد مأساة عائلية غير متوقعة، تعود ثلاثة أجيال من عائلة ديتز إلى موطنها في وينتر ريفر. لا تزال حياة ليديا يطاردها الشبح، وتنقلب رأسًا على عقب عندما تكتشف ابنتها المراهقة المتمردة، أستريد، النموذج الغامض للمدينة في الطابق العلوي ويتم فتح بوابة الآخرة عن طريق الخطأ. مع وجود مشكلة في كلا العالمين، فهي مسألة وقت فقط حتى يقول شخص ما اسم “بيتلجوس” ثلاث مرات ليعود الشبح أو الشيطان المؤذي ليطلق العنان لعلامته التجارية الخاصة من الفوضى.

مهرجان فينيسيا السينمائي يقام في الفترة من 28 أغسطس إلى 7 سبتمبر، ويعرض عددا كبيرا من الأفلام، وكان قد أعلن عن تولي الممثلة الفرنسية إيزابيل أوبير رئاسة لجنة التحكيم الدولية التي سيعلن عن أعضائها فيما بعد.

Visited 1 times, 1 visit(s) today