آدم درايفر في بطولة فيلم جيف نيكولز الجديد

آدم درايفر مع جيف نيكولز آدم درايفر مع جيف نيكولز
Print Friendly, PDF & Email

قالت مجلة “فاريتي” أنمن المنتظر أن يكتب جيف نيكولز، ويخرج الفيلم الجديد المستمد من مقال بعنوان “قائد اليانكي” الذي سيقوم ببطولته الممثل آدم داريفر. وكان الاثنان قد سبق أن عملا معا في فيلم “منتصف الليل خاص” عام 2016. أما تاريخ بدء الإنتاج فلا يزال غير محدد بسبب وباء كوفيد 19 الذي تسبب في وقف صناعة السينما، إلا أن مصادر قالت أنه من المتوقع أن يبدأ التصوير في عام 2021.
وتجري حاليا شركة “إمبيرتيف إنترتينمنت” و”30 ويست”، مفاوضات مع بعض الشركات بخصوص مشروع الفيلم، بعد أن تم تسويق المشروع بالفعل في وقت سابق من هذا الأسبوع.
ويستند الفيلم إلى مقال ديفيد جران الذي نشر في جريدة “نيويوركر” عن العلاقة التي ربطت بين شخصين صعدا إلى مرتبة القائد أثناء الثورة الكوبية. أحدهما كان تشي جيفارا، والآخر كان رجلاً من أوهايو.
وكان درايفر قد تألق مؤخرًا في “قصة زواج” من انتاج نتفليكس و”التقرير” الذي أنتجته شبكة أمازون، وحصل عن دوره في “قصة زواج” على العديد من ترشيحات الجوائز، بما في ذلك جائزة أفضل ممثل. وقبل توقف الإنتاج السينمائي بسبب أزمة فيروس كورونا، كان درايفر يصور فيلما دراميا من اخراج ريدلي سكوت بعنوان “المبارزة الأخيرة” أمام بن أفليك وجودي كومر ومات ديمون.







Visited 67 times, 1 visit(s) today